دوما مع الجديد في عالم الرومانسية, نقدم لكم اجمل كلام في الحب !

عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره .. 
وغنينا على أوتاره ...
وذبنا بالغرام ألحان ...

ليه اذا نمت بشوفك بأحلامي..
 وبالنهار بتكون سبب اوهامي
 منذ غبت عيني لا تنام..
منذ غبت جافاني الكلام..
 منذ غبت صرت كلي جروح 
شمعة وذوبها الغرام


الحب يرى الورود بلا أشواك 

إذا أحبتك المرأة خافت عليك ، وإذا أحببتها خافت منك

الحب يستأذن المرأة في أن يدخل قلبها ، وأما الرجل فإنه يقتحم قلبه دون استئذان 

الحب أعمى والمحبون لا يرون الحماقة التي يقترفون 

الحب دمعة وابتسامة 

يا اللي بعيد الدار مسيت بالخير
عساك تسلم في مساء كل ليله
أرسلك أشواقي مع النجم والطير
عيني تمنى شوفتك لو مستحيله
أضحك مع الناس لكن ضحكتي معك غير
الروح تنتشي وتطيب لو كانت عليله !




 دورت رسالة حب أرسلها لك 
ما لقيت أحلى من كلمة
الله لايحرمنى منك !
من حلاوتك بدي أكتب لعيونك قصيدة
 بس الحبر خلص والمكتبة بعيدة...


ليت لي قلب على فرقاك يقوى
كان ودعتك وعجلت الخطاوي
لكن اللي بالحشا لك شيء أقوى
من رحيل ما وراه إلا البلاوي
يا عزيزي تدري إن العشق بلوى
وإنت روحي يا جروحي والمداوي ..!!





سلام العشق وأعماقه ...
يضم القلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ...
وتهديك القصيد ألوان ...


ما أقوى الحب ، فهو يجعل من الوحش إنساناً
 وحيناً يجعل الإنسان وحشاً 


بيقولوا الناس اجناس..
ذهب وفضه وبرونز ونحاس
وانت بعيني والله (الماااااس) 


الحب لا يعرف أي قانون 

الحب هو الأكثر عذوبة والأكثر مرارة

نتائج الحب غير متوقعة 


سلام العشق وأعماقه ...
يضم القلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ...
وتهديك القصيد ألوان ...


نسينا كل مواجعنا ...
وبقينا اثنين ما معنا ..
سوى الأشواق تجمعنا ..
بلا هجر وبلا حرمان ... 


ألا يا حبي السامي .. 
لقيتك بأول أيامي.. 
تعال وجدد أحلامي ...
ترى قلب الهوى سهران ..


حرام عليك تعلمني حبك.. تعودني على قربك..
فجاة تنساني.. وتتركني اعاني 


قالوا (الجبل) قلت عالي..
قالو (الدهب) قلت غالي..
قالوا (الحبيبة) قلت دائما ببالي 


تمنيت كون دمعه حتى أولد في عينيك
 وأعيش على خديك وأموت على شفتيك 


ازعلي مني مره.. وأرضي علي مره..
 بس لاتنسيني بالمره


احس بغيبتك غربه وتعاسه مالها اخر. .
احس اني بدونك وحيد وقلبي بيكسر الخاطر.. 


مسكت القلم بدي اشكي همومي..
بكي القلم قبل ما تبكي عيوني 


لو كنت ورده واقف جنبك
 لانحنيت خجلا من جمالك.... 


الحب لا يعرف أي قانون 

الرجال يموتون من الحب ، والنساء يحيين به 

الغيرة هي الطاغية في مملكة الحب 

المرأة لغز ، مفتاحه كلمة واحدة هي: الحب 


الحب هو الأكثر عذوبة والأكثر مرارة

نتائج الحب غير متوقعة 

الحب هو تاريخ المرأة وليس إلا حادثاً عابراً في حياة الرجل 

الحب يدخل الرجل عبر العينين ، ويدخل المرأة عبر الأذنين


 احبك حب ماله حد احبك رغم هذا البعد
احبك لو يطول الصد احبك موت يا لغالي 


 كل شئ اقدر عليه إلا بعدك عن حياتي
 هو عمري يسوى إيه بعد ك إنتي يا حياتي 





 انت مشمش انت عندي حاجة تروش
 انت عندي مثل الانتل كل ما تبعد تشوش 


 كان زمان جدي يقلي الحب ممنوع
فكرهت كل الناس و لما عرفتك كرهت جدي 


صحيح رسالة منك تفرحني وسماع صوتك يريحني
لكن نظرة منك تسوي كل عمري


حتما نالت إعجابكم أعزائي ! يمكنكم قراءة المزيد منها من خلال هذه الروابط  :

105 تعليقات :

فاصل يقول...

فاصل

غير معرف يقول...

jamiiiiiiiiiiiiiiil

سهام المصرية يقول...

kalam hob jamil wallahi

كلام في الحب كلام في الحب كلام في الحب يقول...

اجمل كلام في الحب واااااااااااااااو جميل جدا ...

غير معرف يقول...

قانون الحياه لا حياه من دون صديق ولا حب من دون اخلاص هكذ تكون الحياه

غير معرف يقول...

كلام الحب اصلو جميل

youness bouchou يقول...

حبيبي تــعــلــمــت الــعــشــق مــن هــمــســاتــك ...
فــعــشــقــت ...
و تــعلــمــت الــحــب مــن نــبــضـــاتـــك ...
فاحببت...
و عــلــمــت أن كــل مــعــانــي الــحــيــاه فــي وجــودك ... فــأقــتــربــت ...
يــا حــبــآ... صــنــع مــنــك الــحــب كــلــمــاتـــه ..
و يــا شــوقــآ... زاد شــوق الــمــحــبــيــن مــن هــمــســاتــه ... أعــتــرف اليوم اْني اْحبك بقلم \\\\\ا

youness bouchou يقول...

حبيبي تــعــلــمــت الــعــشــق مــن هــمــســاتــك ...
فــعــشــقــت ...
و تــعلــمــت الــحــب مــن نــبــضـــاتـــك ...
فاحببت...
و عــلــمــت أن كــل مــعــانــي الــحــيــاه فــي وجــودك ... فــأقــتــربــت ...
يــا حــبــآ... صــنــع مــنــك الــحــب كــلــمــاتـــه ..
و يــا شــوقــآ... زاد شــوق الــمــحــبــيــن مــن هــمــســاتــه ... أعــتــرف اليوم اْني اْحبك بقلم \\\\\ا

غير معرف يقول...

العاشق الولهان بيشكركم جدا على الرسايل الي كتير منيحه

غير معرف يقول...

فيكو القلب لو يطحط على الجرح يشفيه وفيكوحلاوة روح لو تترمي في البحر تمليه01148921575العاشق الولهان

غير معرف يقول...

عندي رسايل كتير بس مش عارف انشها
العاشق الولهان

غير معرف يقول...

عفون انشرها

احدث رسائل حب يقول...

رووووووووعه

غير معرف يقول...

بدي عيد الحب متي بليز

العشق المجنون يقول...

عيد الحب 2013/2/14

غير معرف يقول...

العشق المجنون يسلمو ياقلبو على الرد فد

غير معرف يقول...

للحب ناس وكل الناس لاتحب بل في ناس حبت حب بلا حدود

العاشق يقول...

كلام جميل ننتظر الجديد

دلوعه يقول...

كثييييييييير حلو

غير معرف يقول...

العيون اللي مبتعشق بجنون مش من حقها تكون عيون

umzug يقول...

مشكوررررر .. موضوع ممتاز جدااا .
umzug wien
umzug wien
umzug-umzug
Wohnungsrämung

سارة يقول...

واااااااااااااااو الله يخليكم

غير معرف يقول...

ماشاء الللللللللللللللللللللللللللللله

غير معرف يقول...

الحب مثل ماء وانا له جرهه وعيونك مثل الؤلؤا وانا له صدفه وجسمك مثل الحرير وانا لك ملبس

غير معرف يقول...

الحب ليس ضرورا بس يكون القلب يدق لما بشوفا ....

غير معرف يقول...

روعه واحلئ شي في الحب ان حب حقيقي

غير معرف يقول...

a7la kalem ela a7la nes

غير معرف يقول...

akrho alintkam min ahd lkn io3jbni azamno hin aidor

غير معرف يقول...

الحب لا يعرف أي قانون

الرجال يموتون من الحب ، والنساء يحيين به

الغيرة هي الطاغية في مملكة الحب

المرأة لغز ، مفتاحه كلمة واحدة هي: الحب


غير معرف يقول...

NICE Messags

غير معرف يقول...

عظيم يا محلا هدا الكلام

غير معرف يقول...

حقيقي الحب احساس جميل بس الاجمل انك تحافظ علية

غير معرف يقول...

الحب اجمل شئ في الدنيا حقيقي احساس جميل جدا

غير معرف يقول...

لحـــــب كالبحـــــر حيـــــن تكـــــون علـــــى شـــــاطئـــــه يرشـــــك بأمـــــواجـــــه ..♥♥.
يستـــــدرجـــك بصفـــــائـــه ولـــــونـــه وروعتــــه...♥♥..
ولكـــن حيـــن تلقـــي بنفســـــك بيـــن أحضانـــه لتبحــث عـن حنانـــه...♥♥...
يغـــــدر بـــك ويسحبـــــك إلى أعماقـــــه....♥♥.
ثم يلقـــي بـــك وأنـــت فاقد لإحســـــاســـــك♥

غير معرف يقول...

كلام جميل بجد
انا بندق

محمد المصرى يقول...

للصدق رائحة لا تـُشمّ بالأنوف , ولكن تـُحسّ بالقلوب

الاء يقول...

عشان عنيك ليا امان
بدور ارحل واعيش فيها
بدور عينك تكون جمبي
تصابحني واماسيها
دوام الكون يكون فرحة
ابل اشواقي وارويها
املي الباقي ليا وحيد
عيونك بس الاقيها

mohammed AlRomance يقول...

اجبرتني دموعي ان اكتب
اجبرتني همومي ان ابكي
ويجبرني قلبي ان افكر
ويجبرني التفكير ان اتألم
ويجبرني التألم ان انزف
ويجبرني النزف ان اموت
ويجبرني الموت ان اتحسر
ولكن ..........!
اسال نفسي
لمن البكى ؟
وكيف ابكي ؟
ولماذا ارخص دموعي لكي تذرف؟
وتتكاثر الاسئله
والاجابات حائره
تكثر الونات
وتزداد التنهدات
ولكن
لمن يا ترى ؟
لا ادري
ولا اعلم
لمن ........!
آالمتني يا زماني
بعدتني عن احبابي
اعز الاصدقاء صدموني
تختنق عبراتي
تزداد الامي
تذرف دموعي
تنوح مواجعي
ولكن.........!

قمة ألمي
اني لا اعرف سوى ابتسامه حزينه
وقمة فرحي
اني ارى الابتسامه في وجه الطفوله
لا توجد اصدق من براءة الاطفال
لا توجد اصدق من دمعة الطفوله
ليتني طفل حينماابكي اجد حنان والدتي
اجد صدرها واجد الصدق يواسيني
تهت في دنيا كثرة فيها الاكاذيب
قل فيها الصدق وكثرة الخيانات
محمد الرومانسي شاعر الحب والرومانسيه \https://plus.google.com/102246840856129971354/posts

غير معرف يقول...

الحب اجمل حاجة يحس بيها الانسان ويملك الدنيا كلها انابحب واحد بس محسش بياابدا

غير معرف يقول...

لوالحب صورة كنت رسمتهالك...ولوالحب كلمةكنت كتبتهالك...لاكن حبى ليكى اكترمن اى حاجة ممكن الوصف هالك01153389704
استاز@حب

Mohammad Mrm يقول...

دورت رسالة أرسلها لك ما لقيت أحلى من كلمة
الله لايحرمنى منكي

غير معرف يقول...


الحب يرى الورود بلا أشواك

إذا أحبتك المرأة خافت عليك ، وإذا أحببتها خافت منك

الحب يستأذن المرأة في أن يدخل قلبها ، وأما الرجل فإنه يقتحم قلبه دون استئذان

الحب أعمى والمحبون لا يرون الحماقة التي يقترفون

الحب دمعة وابتسامة

رسائل حب

غير معرف يقول...

اجمل شىء انك تحب من تحبك بصدق النية لأن الحب هو كل شىء به نحيا اي القلوب وتستمر الحياة وكل شىء سيكون فى ناظرك جميل لأنك وضعت نيتك فى هذا الحب الصادق ................مع تحيات عاشق منار

غير معرف يقول...

الحب مثل الريح...لا تستطيع رؤيته . ولكن تستطيع ان تشعر يه

غير معرف يقول...

احبك يا منارتي م ح م د بيحبك حب الجنون اعشقك اموت عليك

غير معرف يقول...

كله تحفه بجد
شذي

عبدالله السيد ابو زيد يقول...

نفسى فى حب مخلص

غير معرف يقول...

قمة الحب
هو العشق
قمة العشق
عندماتترك حبيبك طائر يذهب لغيرك
وان تكون واقف تنظر وهو يقول احبك لغيرك

mahmoud galal يقول...

دا جمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل جــــــــــــــــــــدا.

غير معرف يقول...

الحب هو؛الروح التي تبقا علي الحياة والدم والتاريخ يشهدعلي الحب والحب الجميل حتي الناس يضاحوبه روحهم عشان حبيبها

غير معرف يقول...

موافققه عليه

غير معرف يقول...

الحب ليس كل شئ في الحياة

غير معرف يقول...

الحياه ليس تسمي حياه بدون حب zezo

غير معرف يقول...

الحب كتييييييييير بجنن

غير معرف يقول...

جامده

غير معرف يقول...

اجمل رسائل عن الحب

غير معرف يقول...

law kan l7obo 7a9i9a latzaja l3alam fi da9i9a

غير معرف يقول...

ان الحياه هي قصه حب
عاشها المظلوم
الفها الظلام
اخرجها الزمان
صورها الالم
انتخبها العزاب
وبكينا علليها نحن

غير معرف يقول...

انت الالمانى ده كلامك ده كلامك


يارجل يارجل

غير معرف يقول...

انت مشمش انت عندي حاجة تروش
انت عندي مثل الانتل كل ما تبعد تشوش


رسائل حب

غير معرف يقول...

اصعب شيئ فى الدنيالماتحب شخص وتتعلق بيه وتلاقي انك مش من حقق انك حتى تسلم عليه

غير معرف يقول...

الحب فاشل بهذا الزمن

غير معرف يقول...

الحب لكل واحد وواحده بس يبقا ايه احسساسك لم تحب بتتخنك من الى بتحبها ؟ ...صح.

غير معرف يقول...

الحب حلووووووووووو

نبيل عبدو يقول...

المرأة مثل السمكة ولم احدها حتي الان
يمكن السبب لاني صياد غير ماهر

غير معرف يقول...

الحب جميل بس الا يخلصله

غير معرف يقول...

لالالالالا انتوا اكيد بتهزروا

غير معرف يقول...

كلام الحب جميل بس
يعدب كل الناسو كيما
يقول المتل
المصيبة التي تقتولني تجعلني
اكتر قوة

غير معرف يقول...

انااحب ولكن ضحت كثيرمن اجل حبي ولكن الحب قليل في الزمن ده

نيره يقول...

الحب احلي شي في الدنيا

نيره يقول...

الحب احلي شي في الدنيا

Ahmad Gazawi يقول...

روو9و9و9و9وو9و99و9و9و9وو9و9و9و9و99وعـــــــــــة

غير معرف يقول...

ألتفت يمينا .. لأرى الصخور .. فإذا بي أتذكر قسوة الظروف

أحول وجهي شمالا .. فأرى الماء .. المالح ..

فأشعر بطعم الدموع تنساب إلى فمي!!

أين اذهب؟

كلما اتجهت إلى جهة .. أرى طيفها فيها

كلما ذهبت إلى بقعة .. اشتم عبير عطرها

كلما خلدت إلى النوم .. تراودني كوابيس الفراق!! بقلم كوستا

غير معرف يقول...

الحب جميل

غير معرف يقول...

جميلة جدا

غير معرف يقول...

بحببببببببببببببببببببببببببببببببك اقووووووووووووووووووووووووووى


غير معرف يقول...

حل الكلام ده

غير معرف يقول...


لن اشتكى منك ابدا ولن احلم الا برؤياكى

ولن انساكى ابدا ولن اعشق واحب سواكى

علي يقول...

كم انا مشتاق وعندي لوعة ولكن متلي لا يدع له سر

غير معرف يقول...

lhob hwa tadhiya ohlayat lhob 3dabo

Ikram Rosa Nice يقول...

oui

زينه يقول...

صح والله

محمد عبد السلام يقول...

الحب اجمل شئ فى الحياة واذا ما فى حب مفيش حياة

زينه يقول...

كلام رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه

anwar يقول...

ajmal 7aja fdnya hya l7ob mais ila kan bin tarafayn bjoj mais ila kan hir mn taraf wa7d taykon s3ib wbzaaaaaaaaaaaf

anwar يقول...

rani kan7b a3ibad lah achno lm3mol golo lya 3afakom hada facebook anwar talbi dyali nsho khokom plz

شعبان التوني يقول...

كل شئ اقدر عليه إلا بعدك عن حياتي


هو عمري يسوى إيه بعد ك إنتي يا حياتي

mondw يقول...

الحب اجمل شئ في الحياة الحب هو لحظة ميلاد الانسان كل ما كان في قلبة اتنسي عند لقا الحبيب انا مندو طالب سياحة وايضا طالب حب فاشل نفسي في حد يكون عندة مشاعر كل البنات خينين مفيش حاجة اسمهاء حب طوال عمري مجروح no love nifar mondw/

mondw يقول...

مندو عوضي علي الله

mondw يقول...

مندو الحب لعبة وانا لا يجب ان اكون لعبة شفت الفرق اذاي كلها لعبة وانا كبرت علي العب

mohamedokka يقول...

رو9و9و9و9و9و99و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9وعه

mohamedokka يقول...

اكتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير هذا الكـــــــــلام جميـــــــــــــــــــل ♥♥♥♥

احمد محمد يقول...

الحب من اجمل الصفات في الانسان لان بالحب تبلغ اعلي الدرجات في جنة الرحمن

Bazigar Arab يقول...

حرام عليك تعلمني حبك.. تعودني على قربك..
فجاة تنساني.. وتتركني اعاني

سموالاميرعمر بن احمدال زبيدي يقول...

علمتها وعلمتني في الحب الصغير والكبير
علمتها وعلمتني ان حبنا هو نهاية المصير
مثل ماعلمتها هي علمتني عن حبها المثير
علمتها السكوت وعلمتني الكلام الكثير
علمتها كيف تشتاق وعلمتني وَلَه التعبير
علمتها اني أحبها حب مثل المطر الغزير
وعلمتني انها تحبني حب مثل مياه الغدير

hakim algeri يقول...

الحب هو الحياة

DISQUS يقول...

Alyon

jamil

Ranya Haboba يقول...

lhob haga hilwa filhayat ana bahib bass mochkilti bachok ktiiiiiiiiiiiiiiiiir

Fatima Zahra يقول...

انت مشمش انت عندي حاجة تروش

انت عندي مثل الانتل كل ما تبعد تشوش

Bella Sinyoura يقول...

عرفنا الحب وأسراره ..

وكتبنا أجمل أشعاره ..

وغنينا على أوتاره ...

وذبنا بالغرام ألحان ...

ليه اذا نمت بشوفك بأحلامي..

وبالنهار بتكون سبب اوهامي

منذ غبت عيني لا تنام..

منذ غبت جافاني الكلام..

منذ غبت صرت كلي جروح

Abdou يقول...

Alhob l7a9i9i Howa Hob filah wa7ob lwalidin ♥

soufian يقول...

makayan la 7ooob wa la walo ila bghiti el 7ooob siiir 3and walidiik

karim يقول...

salam

hassana يقول...

ahsan haja falhayat hiya mali ykon l2insan 3ando chakhs afahyato

hassana يقول...

yeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeees

إرسال تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر سوى عن آراء أصحابها