اكبر فخر للسما انك قمرها..
 اكبر فخر للحب انك تعرفه ..
 اكبر فخر عندي انك حبيبي...

أرسل حمامة سلام بفمها وردة غرام 
من الولهان لاغلى واعز إنسان...

***


ثبت علميا ان السكر يذوب فى الماء
 علشان كده اوعى تخرج فى المطر

***


ارحمني
الله يخليك
انا قلبي وكلي
ذايب فيك

***


أهمس لك أنا أحبك.
لاجل تخفيها جوه قلبك.
كل ماضاق بك صدرك.
ترددها بهمساتي
دورت فى قلبى على حاجه تزعلنى منك
 لقيت حتى الزعل فى قلبى راضى عنك

 أحبك وأفهم ظروفك وأنا عيني تبي شوفك
 أحبك لو تجافيني ونار الشوق تكويني 

اعيش لك ومن اجلك واحبك اكتر من اهلك
 ولو مكنتش مصدقنى تبا لك  و للشكلك

كلام رومانسي
أنا دلوقتى فوق السطوح...
 لوما أرسلت لي رساله خلال 5 دقائق 
رميت نفسي

دمعي علي الخد سايل
مشتاق وحظي مايل
أكتب بالقلم السايل
أحبك بكل الوسايل

إحساسى معاك,, روحى معاك,, فكرى معاك,,,
 حتى محفظتى ضاعت وشكلها معاك !

حبك موت يا لغالي احبك بكل ما فيني
 احبك دون كل الناس وغيرك ما يحلالي

أنا رسالة جايه من إنسان قاعد وحدانى يفكر فيك كثير
 و يرسل بوسة من القلب ليك ...

لو أنسى كل الناس
وأنسى أنا حالي
ويموت كل أحساس
ما انساك يالغالي

ضميري يأنبني وحالتي النفسية تتعبني
نفسى أدوس قشرة موز ولعندك تزحلقني 

فاهم  ومجنني
حلو  ومعذبني
ذوق ومتعبني
عسل  ومذوبني
أمير  ومالكني ... 
اففف منك !


كلام رومانسي


 أحبك لو تنقلب دنياي هم على هم
أحبك لو تنزف عيوني بدال دمعها دم 

الغريب .. انك معايا و انتا بعيد
 و الاكيد ... انك بقلبى مهما تغيب

وحشتني
جننتني
شوقتني
والمهم
انك علمتني
احبك اكتر ما بتحبني

من حبي لك وصدقي وجنوني 
نسيت كيف أطبق جفوني
 على قلبي ولا على عيوني

 إن نمت أحلم فيك وإن سرحت أفكر فيك..
 وإن زعلت حنيت بيك.. و بصراحة
 أنا أموت فيك 

لو اكتب عنك مافي قلبي بأوراقي..
 تشتكي كلمات الحب وأوراقي تمل منها

عيونك ورتني الويل 
غرامك سهرني الليل وينك حبيبي وين

لو جمعت أيام عمري من فرح ..
 ما تساوي لحظة من وقتي معك .


أسامر فيك أفكاري ويطري بالهوى طاري و أقول :
 مساء الخير يا غالي 


أرسل حمامة سلام..
 بفمها وردة غرام ..
من الولهان لاغلى و اعز إنسان


سألت العسل انت زعلان ليه ؟ قالي :
حبيبك سرق اسمي واخد طعمي

من السهل أن أنسى روحي ..
 ولكن مستحيل أنسى روح سكنت روحي

الورد يذبل لو طال الامد
 والجمر يطفي ويتحول رمد
 ومعزتك .. بقلبي تبقى دوما إلى الأبد 

بهمس الحب ناجيتك, في جوف القلب خبيتك
 وبكل حواسي حبيتك...

لو يحرمني الزمن من لقياك فلن يحرمني من ذكراك..
 أحبك و وعد مني ما أنساك...



52 تعليقات :

غير معرف يقول...

حلوه يسلمووو

غير معرف يقول...

حلوه يسلمووو

غير معرف يقول...

اسئل الله
اخلينا انا وياه ادعو امعاااه انحبك يوسف

handa يقول...

تقدرو اتروحو وقولولو بلي انحبوووووووووو

7ob4e يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول...

dah a7la kalam sami3toho f 7ayati

سلسبيل يقول...

الحب شىء عظيم

غير معرف يقول...

كم اهواكى حببتى .

غير معرف يقول...

لو اكتب عنك مافي قلبي بأوراقي..
تشتكي كلمات الحب وأوراقي تمل منها


غير معرف يقول...

jamil

غير معرف يقول...

كلام روعة وجميل ياريت جديد

غير معرف يقول...


دورت فى قلبى على حاجه تزعلنى منك
لقيت حتى الزعل فى قلبى راضى عنك

أحبك وأفهم ظروفك وأنا عيني تبي شوفك
أحبك لو تجافيني ونار الشوق تكويني

اعيش لك ومن اجلك واحبك اكتر من اهلك
ولو مكنتش مصدقنى تبا لك و للشكلك

رسائل حب

غير معرف يقول...

كلام جميل

غير معرف يقول...

كلام جميل

غير معرف يقول...

تسلم ايدك يامان

غير معرف يقول...

جامد

غير معرف يقول...

انا نبغييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

هادي الجزائري يقول...

حله شي

هادي الجزائري يقول...

اجممممممممممممممممل جدن

غير معرف يقول...

نبعتلك دعوة تحميك ومحبة تهنيك وعقلي ما يسمح فيك وحضن يدفيك وقلبي يفرط في كنوز الدنيا وما يفرط فيك

غير معرف يقول...

وين راه التعلق ياك انا مشترك معاكم

غير معرف يقول...

كلالالالالالالالالالالالا ممممممم جميل

محمد عادل يقول...

كلام من القلب الى القلب اللة ينور

غير معرف يقول...

الله الله عالشعر ما نقدر والله عجيب يسلم قلب اللي مألفه

محمود رجب يقول...

gooooooooooooooooood

غير معرف يقول...

بحب الحب لوا بحبك ولوا الحب ما حبك اسيب الحب واحبك

غير معرف يقول...

اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وحييييييييييييييييييييييد

غير معرف يقول...

كلام حلو كتير كتير وزؤؤؤؤء كتير

غير معرف يقول...

salam

غير معرف يقول...

اجمل حاجه ف الدنيا انك تحب حد وهو يكون بيحبك

غير معرف يقول...

عشقت الحب من اسمك شوفت الكون بعيونك تري دمي جري بدمك مالي روح بدونك بكل اخلاص حبيتك امير الروح سميتك لو اهديلك نظر عيني ابدا ما اظن وفيتك

maroun nassif يقول...

معك حبيبتى



اعيش طقوس الحب



اعيش ابتسامات الشوق



اعيش غــرام الــورد

فأحلق بك من سحابه الي سحابه اخرى



واعيش فى رسم حنينك مكبلا بجنونى عشقى



وحنان روحى الساكن بين رموشك الهادئه





حبيبتى



ارسمينى بين عيناك قلب متقطع فى هواك



ارسمينى بين كفيك ورده فوحها ثائر بأنفاسك



ارسمينى في داخلك روحا تتذبذ بين ثنايك



ارسمينى رحيقا يلوج بأعماق انفاسك







حبيبتى



مأجمله من عشق اعيشه في كنفات هواك



مأجمله من روحا تترسم عليها محيا شفاهك



مأجمله من عطرا يتوج ملكا على عنقك



مأجمله من حرفا يخرج من بين ثنايك





اعيش ملكا وانا احمل لك رايه القلب البيضاء



اعيش ملكا وانا ارسم اهاااتك على صدرى



اعيش ملكا وانا اهمس لصدى صوتك بشوقى



اعيش ملكا وانا راحلا بين اطرافك الي عالم
الغرام



اعيش ملكا وانا بين جسور صدرك هائما بجنون
الشوق

محمود الخواجة يقول...

الكلام جميل والله

مراد نجادات يقول...

كلام روعه

len يقول...

عنجد كلام كله زؤؤؤؤء متل الي كاتبينه ♥♥

عبدالله السيد يقول...

احله رسائل والله يا جماعه

سارة يقول...

حلو كلام رومانسى

سارة يقول...

انا بحب

فراس فراس يقول...

دمعي علي الخد سايل
مشتاق وحظي مايل
أكتب بالقلم السايل
أحبك بكل الوسايل

ميمي يقول...

الحب ﻻ يفهمه اﻻ المحبين

mahmoud يقول...

سلمت لوسويــــسه , وذنقطه فى أتوبيــــــــــــــسه

amina يقول...

nice words

samir يقول...

احله رسائل والله يا جماعه ;) اعجبني هد رسالة جميل جد رومنسي

اميرة الدمووع يقول...

حان موعد البوسة سب توقيت الشفايف للشوق

maryam يقول...

كلام حلو

chaouki يقول...

hob kalam amik .wakolo kalima laha ma3na

mohamed amrouche يقول...

A7la kalam wbidon ta3li9 ya nass da moch kalam 3ssal wa lahi 3ssal sadi9oni...

مازن البروف يقول...

سلام العشق وأعماقه ...

يضم القلب وأشواقه ..

تجيك الروح مشتاقه ...

وتهديك القصيد ألوان ...


على درب الهوى جينا ..

من أول ما تلاقينا ...

تغير كل ما فينا ....

وعشنا فرحة الأزمان ...


عرفنا الحب وأسراره ..

وكتبنا أجمل أشعاره ..

وغنينا على أوتاره ...

وذبنا بالغرام ألحان ...


نسينا كل مواجعنا ...

وبقينا اثنين ما معنا ..

سوى الأشواق تجمعنا ..

بلا هجر وبلا حرمان ...


ألا يا حبي السامي ..

لقيتك بأول أيامي..

تعال وجدد أحلامي ...

ترى قلب الهوى سهران ..


شربت الحب من كاسك ..

وطعم الورد بانفاسك ..

لأنك عذب باحساسك ..

وانا مغرم بك وولهان ..


حبيبي كان ما تدري ..

ترى حبك بدا يسري ...

بدمي وانت يا عمري ...

سكنت بداخل الشريان ..


قطعنا الحب ودروبه ...

وصغنا روعة اسلوبه ...

حكاية عشق مكتوبه ...

وصرنا للهوى عنوان ..


شعر سمو الشيخ : ناصر بن حمد آل خليفة

خالد يقول...

7DFEBEE3

خالد يقول...

Add


7DFEBEE3

ابراهيم العمر يقول...

خهعطججط

ابراهيم العمر يقول...

الغزل شيء رائع

إرسال تعليق

التعليقات المنشورة لا تعبر سوى عن آراء أصحابها